كيفية استخدام libbluray مع VLC وبدائل لـ VLC لتشغيل Blu-ray

آخر تحديث في 30 ديسمبر 2020 by ليو ستاندي

هل سبق لك أن واجهت هذه الأخطاء التالية أثناء محاولتك لعب libbluray في مشغل وسائط VLC؟

"يحتاج قرص bluray هذا إلى مكتبة لفك تشفير bd + (أو aacs) ، ونظامك لا يحتوي عليها."
"لم يتم العثور على مفتاح معالجة صالح في ملف تكوين AACS."
"ملف تكوين AACS مفقود!"
"لا يمكن فتح إدخالك."

هل تبدو هذه الخطوط مألوفة لك؟ أو ربما يستمر تحميل مشغل الوسائط VLC الخاص بك ولكن لا يوجد شيء يعرض؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا المقال لك.

بديل لتثبيت libbluray لـ VLC لتشغيل Blu-ray

ليبلوراي هي مكتبة مفتوحة المصدر مصممة فقط لتشغيل أقراص Blu-ray لمشغلات الوسائط مثل VLC. يدمج التنقل وقوائم التشغيل والقوائم و BD-J. Libbluray آمن للاندماج في برنامجك. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب استخدامه في مشغلات وسائط VLC مع عدم وجود تحديثات حديثة.

تنزيل libbluray

قد لا تعمل Libblurays على التكوين الحالي أو عندما تكون إصدارات Media Player قديمة. لا يدعم VLC قرص Blu-ray مباشرة ولكن يدعم الإصدار 2.0 و VLC المحدث تشغيل الوسائط مع بعض العمليات الإضافية. ومع ذلك ، قد يكون هذا الحل الخاص متاعب وتستغرق وقتًا طويلاً. بالنسبة لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 ، يجب ترقية مشغل الوسائط VLC إلى VLC3.0 إذا لم يكن الإصدار محدثًا. يجب عليك أيضًا تنزيل إصدار VLC Windows 64 بت لجهاز كمبيوتر 64 بت Windows. يبدو أنك تحصل على أقل مقارنة بما كنت تتمناه ، أليس كذلك؟

لا تريد التعامل مع libburay؟ يمكنك التعامل مع هذا بطريقة لائقة.

يمكنك تخفيف الوزن عن كتفيك وتجربة هذا البديل الأفضل والملائم: مشغل Blu-ray من Aiseesoft. مع عدم تمكن Windows 8 و 10 من تلبية مشغلات الوسائط الافتراضية الأصلية ، فإن مشغل Blu-ray هذا هو أفضل صديق جديد لك! هذا هو الاختيار الأكثر ملاءمة ومنخفضة التكلفة لبرنامج متوافق مع أي نوع ملف رقمي تقريبًا ، بما في ذلك دقة lbbluray وحتى دقة 4K بدون تخفيض الجودة. وهو أيضًا الأسرع لتحميل الملفات والأقراص بوتيرة سريعة. إليك كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت Aiseesoft Blu-ray Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك الحالي.

حدد موقع ملف التثبيت في مجلد التنزيل وقم بتشغيله كمسؤول لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد اللغة الإنجليزية كلغة. بمجرد تشغيل البرنامج ، تكون جاهزًا للانطلاق.

اربح تحميل
ماك تنزيل
اربح تحميل
ماك تنزيل

الخطوة 2. قم بتوصيل محرك Blu-ray الخارجي وأدخل قرص Blu-ray في محرك الأقراص.

الخطوة 3. بعد تشغيل البرنامج ، افتح المجلد وابحث عن مجلد Blu-ray في القرص المحلي. افتحها وقم بتحميلها على المشغل. يمكنك أيضًا نسخ الملف ووضعه في مجلد محدد حيث يمكنك تحديد موقعه لفتحه على مشغل Blu-ray.

على الواجهة الرئيسية: انقر فوق قرص مفتوح وتحميل قرص Blu-ray على البرنامج. عند التحميل ، ستظهر لك واجهة القائمة.

على واجهة القائمة ، اختر المسار الصوتي والترجمة المفضلة ثم انقر فوق لعب. يمكنك الآن الاستمتاع بمحتوى Blu-ray الخاص بك بحرية!

يسمح لك مشغل Blu-ray هذا أيضًا بتشغيل قرص DVD ومجلد وملفات صور ISO. وهو متوافق مع جميع صيغ الفيديو الرقمية. كما يسمح لك بتحسين جودة الصورة والصوت لمستخدمي Windows و Mac.

يوفر هذا البرنامج أيضًا العديد من خدمات العملاء - فقط للتأكد من أنك تقضي وقتًا ممتعًا في استخدامه. لاكتشاف الاحتمالات اللامحدودة لهذا اللاعب ، كل ما تحتاجه هو الاستكشاف. لا عقل المدونات السحر للاستمتاع بمشاهدة الأفلام بنهم مع أصدقائك!

How to Use libbluray with VLC and Alternative to VLC for Playing Blu-ray

Last updated Dec 24, 2019,by Leo Standy


Have you ever encountered these following errors while trying to play libbluray in VLC media player?

“This bluray disc needs a library for bd+ (or aacs) decoding, and your system does not have it.”
“No valid processing key found in AACS configuration file.”
“Missing AACS configuration file!”
“Your input can’t be opened.”

Do these lines seem familiar to you? Or maybe your VLC media player keeps loading but nothing presents? If so, this article is for you.

Alternative to install libbluray for VLC to play Blu-ray

Libbluray is an open-source library that is solely designed for Blu-ray discs playback for media players like VLC. It integrates navigation, playlists, menus, and BD-J. Libbluray is safe to integrate in your software. However, it may be a bit of a challenge to use in VLC media players with no recent updates.

Download libbluray

Libblurays may not work on current configuration or when Media player versions are outdated. VLC doesn’t directly support Blu-ray disc but the 2.0 and the updated VLC support media playback with some extra operations. However, this particular solution may be hassle and time-consuming. For Windows 10, 8 and 7 VLC media player must be upgraded to VLC3.0 if the version is not up to date. You also have to download the VLC Windows 64bit version for 64bit Windows Computer. Sounds like you get less compared to what you have bargained for, right?

Don’t want to deal with libburay? You can handle this in a decent way.

You can take the weight off your shoulders and try on this much better and convenient alternative: Aiseesoft Blu-ray Player. With Windows 8 and 10 not being able to cater native default media players, this Blu-ray Player is your new best friend! This is the most decent and low-cost choice for a software that is compatible with almost any digital file type, including lbbluray and even 4k resolutions without downgrading the quality. It is also by far, the fastest to load files and discs at a rapid pace. Here’s how you can do it:

Step 1. Download and install Aiseesoft Blu-ray Player on your computer or your current device.

Locate the install file on the download folder and run it as an administrator to install on your computer. Select English as the language. Once the software launches, you’re ready to go.

Win DOWNLOAD
Mac Download
Win DOWNLOAD
Mac Download
Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Step 2. Connect the external Blu-ray drive and insert the Blu-ray disc in the drive.

Step 3. After launching the program, open the folder and find the Blu-ray folder in the local disc. Open and load it to the player. You can also copy the file and place it in a specific folder where you can locate it to open it on the Blu-ray player.

On the main interface: click open disc and load the Blu-ray disc to the program. When loaded, you will be shown the menu interface.

On the menu interface, choose the preferred audio track and subtitle then click play. You can now enjoy your Blu-ray content freely!

This Blu-ray player also allows you to play DVD disc, folder, and ISO image files. It is compatible with all digital video formats. It also allows you to optimize picture and audio quality for Windows and Mac users.

This software also provides numerous customer services – just to ensure you are having a great time using it. To discover the limitless possibilities of this player, all you need is to explore. No mind blogging witchcraft to enjoy binge-watching movies with your friends!