إصلاح لم يتم العثور على مفتاح معالجة صالح في ملف تكوين AACS في VLC (تحديث 2021)

تم التحديث الأخير في 29 سبتمبر 2021 by ليو ستاندي

برنامج VLC Media Player هو أحد مشغلات الوسائط المفضلة لدي على الكمبيوتر. إنه مجاني وقوي ولائق ، يمكنك تشغيل جميع أنواع الفيديو تقريبًا بتنسيقات مختلفة.

لقد قمت مؤخرًا بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستبدال محرك أقراص DVD القديم بمحرك أقراص Blu-ray ، وأعتقد أنه يمكنني الاستمتاع بالأفلام الجديدة الحائزة على جوائز أوسكار في عام 2020. لذلك اشتريت قرص الأفلام على Amazon. لدي فورد ضد فيراري ، والأيرلندي ، وجوجو رابيت ، وجوكر ، والطفيلي.

ومع ذلك!

عندما أحاول إدخال قرص Blu-ray في محرك Blu-ray الجديد وتشغيله باستخدام VLC ، تتم مطالبي بتنبيه - "لم يتم العثور على مفتاح معالجة صالح في ملف تكوين AACS على VLC". كان لدي بالفعل تثبيت libbluray لـ VLC لتشغيل محتوى Blu-ray. لذلك هذا مربك للغاية بالنسبة لي. ما هو مفتاح المعالجة؟ ما هو ملف تكوين AACS؟

لقد أجريت بعض الأبحاث ووجدت أن VLC لا يدعم تشغيل محتوى Blu-ray التجاري المحمي من DRM وأقراص DVD المحمية من cos. بالنسبة لقرص Blu-ray ، هناك نوعان من حماية الخصوصية الشائعة ، وهما AACS و BD + (تسمى أيضًا BD plus). من المنطقي أن حزمة libbluray يمكن أن تساعد VLC فقط على تشغيل محتويات Blu-ray المحمية غير التجارية.

هل يجب أن أضيف مكتبة libaacs إلى VLC؟

ألقي نظرة على الموقع الرسمي لـ VLC - VideoLAN. هناك الكثير من المشاريع ، بما في ذلك libdvdcss, libdvdnav, libdvdread, ليبلوراي, libdvdpsi, libaacs, libdvdcsaو biStream. نعم ، هل تراها صحيحة؟ libaacs ، يجب أن يكون ذلك الذي يمكنني تطبيقه لحل مشكلتي. لذلك قمت بتنزيلها ليباكس 0.9.0.tar.bz2 ولا أعرف ما يمكنني فعله ، حيث لا يمكنك العثور على أي شيء حول كيفية استخدام مكتبة libaacs على الإنترنت. إذا كنت من المهووسين بالتكنولوجيا ، يمكنك قضاء المزيد من الوقت للتعامل معها. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك ، يرجى القراءة من قبل ، لدينا المزيد من الطرق لك.

#1 إصلاح خطأ "لم يتم العثور على مفتاح معالجة صالح في ملف تكوين AACS على VLC" مع قاعدة بيانات KEYS و DYNAMIC LIBRARY

من خلال نشر بعض الإضافات الإضافية وإضافة مفاتيح المعالجة المناسبة ، سيتحول VLC ليتمكن من تشغيل قرص Blu-ray المشفر AACS. على عكس التعامل مع مكتبة libaccs ، فإن هذه العملية سهلة للغاية على الرغم من اختلاف العملية التفصيلية بين أنظمة الكمبيوتر. لنبدأ في إصلاح الخطأ.

الخطوة1 إذا لم يكن VLC Media Player الخاص بك في أحدث إصدار ، قم بترقيته.

الخطوة2 تحميل قاعدة بيانات المفاتيح (KEYDB.cgf) و مكتبة AACS الديناميكية (libaacs.dll لنظام التشغيل Windows و libaccs.dylib لنظام التشغيل Mac) في المربع الملون أدناه.

أتساءل كيف تحصل على VLC 3.0 لتشغيل أقراص Blu-ray مشفرة؟ إليك الطريقة.

ستحتاج إلى ملفين: قاعدة بيانات المفاتيح و مكتبة AACS الحيوية.

قاعدة بيانات المفاتيح
احصل على الملف محدث 25-03-2018!
نظام التشغيل Windows: ضعه في C: \ ProgramData \ aacs \
Mac OS X: ضعه في ~ / Library / Preferences / aacs / (قم بإنشائه إذا لم يكن موجودًا)
Linux: ضعه في ~ / .config / aacs /

مكتبة AACS الحيوية
محدث 25-03-2018!
VLC 32 بت على ويندوز: ضع هذا الملف في دليل VLC الخاص بك
VLC 64 بت على ويندوز: ضع هذا الملف في دليل VLC الخاص بك
Mac OS X: ضع هذا الملف في / usr / local / lib / directory (قم بإنشائه ، إذا لم يكن موجودًا)
نظام التشغيل Linux: تثبيت حزمة libaacs باستخدام مدير حزمة التوزيع.

المرايا: أول | ثان

الخطوة3 افتح منطقة المستخدم في C: \ Users \ [اسم المستخدم الخاص بك].

الخطوة4 في نافذة مستكشف الملفات ، انتقل إلى مشاهدة الطلب ثم حدد علامة التبويب أظهر الملفات المخفية… تحت خيار المجلد. ثم افتح معلومات التطبيق مجلد أو إنشاء مجلد وتأهيله بـ "AACS". انسخ الملف الذي تم تنزيله KEYDB.cfg ملف في هذا المجلد.

دليل مستخدم Windows - عرض العناصر المخفية

الخطوة5 اذهب إلى "C: \ Program Files [أو "C: \ Program Files (x86)""إذا كنت تشغل 32 بت VLC على 64 بت Windows]. ثم اذهب الى فيديو لان > VLC، ونقل ملف libaacsdll إلى هذا المجلد.دليل تثبيت VLC

الخطوة3 نسخ KEYDB.cgf ملف في ~ / Library / Preferences / aacs / (قم بإنشائه إذا لم يكن موجودًا).

الخطوة4 انقر بزر الماوس الأيمن على VLC ، واختر "عرض حزمة المحتويات" و ضع libaccs.dylib ملف في المحتويات / MacOS / lib /.

الآن ، من الناحية الفنية ، لديك VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل قرص Blu-ray المشفر. ما عليك سوى إدخال قرص Blu-ray وتشغيل VLC لتشغيله.

أما زلت لا تستطيع تشغيل أقراص Blu-ray الخاصة بك؟ منذ تحديث قاعدة بيانات المفاتيح أعلاه ومكتبة aacs الديناميكية في الآونة الأخيرة 25-03-2018 عندما يكون بعيدًا جدًا ، قد لا يتم دعم بعض أقراص Blu-ray الجديدة. كيفية التعامل معها؟ اقرأ الطرق أدناه.

#2 لعب قرص Blu-ray مع echoshare مشغل Blu-ray بدلاً من VLC Media Player

بالإضافة إلى عدم وجود مفتاح معالجة صالح في خطأ ملف التكوين aacs ، فقد تأتي مع العديد من تنبيهات الأخطاء الأخرى عند تشغيل قرص Blu-ray وخاصةً قرص Blu-ray المشفر باستخدام VLC Media Player. إذن ، ما هو أفضل بديل لـ VLC لتشغيل محتويات Blu-ray؟ سوف أقول echoshare مشغل Blu-ray هو الذي تحتاجه. على عكس VLC ، echoshare تم إنشاء Blu-ray Player لتشغيل Blu-ray على الكمبيوتر ، بعبارة أخرى ، لقد ولد ليقوم بتشغيل فيديوهات Blu-ray ، وهذا هو مصيره.

شاهد قرص Blu-ray المحمي من AACS مع Blu-ray Ripper

مع وجود كل المفاتيح والحزم المضمنة تقريبًا ، لن تحتاج إلى التعامل مع بعض الإعدادات المعقدة لتشغيل محتويات Blu-ray التجارية (قرص / مجلد Blu-ray / ملف ISO) ، بغض النظر عن AACS أو BD + أو Civania محمي، نقره واحدة للعبها دون عناء.

قم بتنزيل وتشغيل قرص Blu-ray الخاص بك الآن!

اربح تحميل
ماك تنزيل
اربح تحميل
ماك تنزيل

#3 تحويل قرص Blu-ray إلى ملف فيديو رقمي وخالي من الحماية

هناك خيار آخر هنا هو تحويل قرص Blu-ray إلى ملف فيديو رقمي وإزالة حماية AACS في نفس الوقت ، وبهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل الفيديو المحول في أي مكان تريده دون قيود. Leawo Blu-ray Ripper هي أداة تحويل Blu-ray التي نحن على وشك استخدامها. وهو يدعم نسخ وتحويل أفلام Blu-ray المشفرة (AACS و BD + و MKB) من القرص والمجلد وملف صورة ISO إلى أكثر من 180 نوع فيديو ، بما في ذلك HD MP4 و MOV و MKV و WMV وما إلى ذلك.

دعونا نرى كيف يمكننا القيام بذلك.

الخطوة1 قم بتنزيل وتثبيت Leawo Prof. Media

اربح تحميل
ماك تنزيل
اربح تحميل
ماك تنزيل

الخطوة2 قم بتشغيل البرنامج ، اذهب إلى تحول قم بإدخال Blu-ray في فتحة محرك الأقراص وقم بإضافته إلى البرنامج بالنقر أضف Blu-ray / DVD > إضافة من القرص المضغوط .

إضافة قرص Blu-ray إلى برنامج Blu-ray Ripper

الخطوة3 حدد العنوان الذي تحتاجه ، للأغلبية ، العنوان الرئيسي هو الفيديو الكامل الذي يحتاجه الناس.

حدد عنوانًا من قرص Blu-ray للنسخ من القرص المضغوط

الخطوة4 تكوين إعدادات إخراج الفيديو التي تناسبك. انقر فوق القائمة المنسدلة المسماة فيديو MP4، ثم اضغط تعديل في المربع المنسدل ، يمكنك تغيير برنامج ترميز الفيديو ، والدقة ، ومعدل البت ، ومعدل الإطارات ، وإعدادات الصوت. انقر تغيير في المربع المنسدل ، يمكنك تغيير تنسيق الفيديو إلى MKV و MOV و AVI وغيرها الكثير.

إعدادات فيديو الإخراج المخصص

الخطوة5 تحقق من إعدادات الإخراج الخاصة بك وانقر تحول لبدء تشغيل قرص Blu-ray الممزق.

استمتع بفيديو Blu-ray في أي مكان تريده.

Fix no valid processing key found in AACS config file in VLC (2020 Update)

Last updated Feb 17, 2020,by Leo Standy

VLC Media Player is one of my favorite media player on computer. It is free, robust and decent, you can play almost all kinds of video in various formats.

Recent I have my computer upgraded with replacing the old DVD-drive with a Blu-ray drive, I think that I can enjoy the new Oscar awarded movies in 2020. So I bought those Movies disc on Amazon. I have Ford v Ferrari, The Irishman, Jojo Rabbit, Joker, and Parasite.

However!

When I try to insert a Blu-ray disc into my brand new Blu-ray drive and play it with VLC, I am prompted with an alert – “No valid processing key found in AACS config file on VLC”. I had already installed libbluray for VLC to Play Blu-ray content. So that is quite confusing for me. What is processing key? What is AACS config file?

I have done some research and found that VLC doesn’t support to play commercial DRM protected Blu-ray content and cos-protected DVDs. For Blu-ray disc, there are two popular privacy protections, they are AACS and BD+ (also called BD plus). That makes sense, the libbluray package can only help VLC to play no-commercial protected Blu-ray contents.

Should I add libaacs library to VLC?

I look into the official site of VLC – VideoLAN. There are so many projects, including libdvdcss, libdvdnav, libdvdread, libbluray, libdvdpsi, libaacs, libdvdcsa, and biTStream. Ya, you see it right? libaacs, it must be the one that I can apply to solve my problem. So I downloaded libaacs 0.9.0.tar.bz2 and I don’t know what I can do with, since you can find nothing about how to use libaacs library on the internet. If you are a tech geek, you can spend more time to deal with it. For those not, please read before, we have more methods for you.

#1 FIX “No valid processing key found in AACS config file on VLC” error with KEYS DATABASE and AACS DYNAMIC LIBRARY

By deploying some additional plugins and adding proper processing keys, VLC will turn to be able to play back AACS-encrypted Blu-ray disc. Unlike dealing with libaccs library, this operation is very easy though the detailed process varies between computer systems. Let’s start to fix the error.

Step 1 if your VLC Media Player is not in the latest version, upgrade it.

Step 2 Download KEYS DATABASE (KEYDB.cgf)and AACS DYNAMIC LIBRARY (libaacs.dll for Windows and libaccs.dylib for Mac) in the below colored box.

Wonder how to get your VLC 3.0 to play encrypted blu-ray discs? Here’s how.

You’ll need two files: keys database and AACS dynamic library.

Keys database
get the file UPDATED 25-03-2018!
Windows: put it in C:\ProgramData\aacs\
Mac OS X: put it in ~/Library/Preferences/aacs/ (create it if it does not exist)
Linux: put it in ~/.config/aacs/

AACS dynamic library
UPDATED 25-03-2018!
VLC 32 bit on Windows: put that file in your VLC directory
VLC 64 bit on Windows: put that file in your VLC directory
Mac OS X: put that file in /usr/local/lib/ directory (create it, if it does not exist)
Linux: install libaacs package using your distribution package manager.

mirrors: first | second

Step 3 Open user area at C:\Users\[your username].

Step 4 On the file explorer window, go to View tab then select show hidden files… under folder option. Then, open Appdata folder or create a folder and entitle it with “aacs”. Copy the downloaded KEYDB.cfg file into this folder.

Windows User Directory - View Hidden Items

Step 5 Go to “C:\Program Files” [Or “C:\Program Files (x86)” if you are running 32bit VLC on 64bit Windows]. Then go to VideoLAN > VLC, and move libaacsdll file into this folder.VLC Install Directory

Step 3 Copy KEYDB.cgf file into ~/Library/Preferences/aacs/ (create it if it does not exist).

Step 4 Right-click on VLC, choose “Show package contents” and put libaccs.dylib file in Contents/MacOS/lib/.

Now, technically speaking, you have got VLC on your computer play encrypted Blu-ray disc. Just insert a Blu-ray disc and launch VLC to play it.

Still can’t play your Blu-ray Discs? Since the above keys database and aacs dynamic library are lately updated in 25-03-2018 when is quite far ago, some new Blu-ray disc might not be supported. How to deal with it? Read the below methods.

#2 Play Blu-ray disc with echoshare Blu-ray Player instead of VLC Media Player

Besides this no valid processing key in aacs config file error, you may come with many other error alerts when play Blu-ray disc especially encrypted Blu-ray disc with VLC Media Player. So, what is the best alternative to VLC for playing back Blu-ray contents? I will say echoshare Blu-ray Player is the one that you need. Unlike VLC, echoshare Blu-ray Player is created for playing Blu-ray on computer, in other phrase, it born to be playing Blu-ray videos, this is its destiny.

Watch AACS-Protected Blu-ray Disc with Blu-ray Ripper

With almost all needed keys and packages built-in, you don’t have to handle some complicated settings to get it play commercial Blu-ray contents (Blu-ray disc/folder/ISO file), no matter AACS, BD+, or Civania protected, ONE-CLICK to play them without hassle.

Download and Play your Blu-ray Disc NOW!

Win DOWNLOAD
Mac Download
Win DOWNLOAD
Mac Download
Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

#3 Convert Blu-ray Disc to Digital and Protection-Free Video file

Another option here for you is to convert your Blu-ray disc into digital video file and remove AACS protection simultaneously, in which way, you can play the converted video anywhere you want without restriction. Leawo Blu-ray Ripper is the Blu-ray conversion tool that we are about to use. It support to rip and convert encrypted (AACS, BD+ and MKB) Blu-ray movies from disc, folder, and ISO image file to 180+ video types, including HD MP4, MOV, MKV, WMV, etc.

Let’s see how we can do it.

Step 1 Download and Install Leawo Prof. Media

Win DOWNLOAD
Mac Download
Win DOWNLOAD
Mac Download
Get Free Trial via Email for Later Download on Computer

Step 2 Launch the program, Go to Convert module, insert your Blu-ray into the drive slot and add it into the program by clicking Add Blu-ray/DVD > Add from CD-ROM button.

Add Blu-ray Disc to Program Blu-ray Ripper

Step 3 Select a title that you need, for majority, Main Title is the full video that people need.

Select a Title from Blu-ray Disc for Ripping

Step 4 Config the output video settings that fit you. Click the drop-down menu named MP4 Video, Then click Edit in the drop-down box you can change the video codec, resolution, bit rate, frame rate and settings about the audio. Click Change in the drop-down box, you can change video format to MKV, MOV, AVI, and many others.

Custom Output Video Settings

Step 5 Verify your output settings and click Convert to start the ripping Blu-ray disc.

Enjoy your Blu-ray Video anywhere you want.