كيفية تحويل MXF إلى فيديو MP4 بسرعة فائقة السرعة

آخر تحديث في 1 يونيو 2021 by لوكاس سيلفا


كيفية تحويل MXF إلى MP4 عندما تتلقى مقاطع فيديو بتنسيق MXF؟ نعم ، قد تقول ، لماذا تهتم؟ فقط افتحه! لسوء الحظ ، لا توجد برامج محددة مسبقًا في Windows و Mac OS PC. حتى إذا قمت بتنزيل نوع من البرامج التي يمكنها تشغيل مقاطع فيديو MXF على جهاز الكمبيوتر ، فستظهر المشاكل عندما تريد مشاركتها مع أصدقائك أو تحميلها على YouTube. السبب بسيط هو أن MXF ليس تنسيقًا شائع الاستخدام. عادةً ما يتم استخدام MXF على نطاق واسع في الإنتاج والإصدار والنشر والتخزين في صناعة الأفلام الاحترافية. لذلك ، التحويل MXF إلى MP4 هو خيار جيد.

هنا طريقتان للتحويل MXF إلى MP4 تم تقديمة. يمكنك اختيار محول MXF إلى MP4 عبر الإنترنت والبرنامج الذي يمكنه تحويل MXF إلى MP4.mxf إلى شعار mp4

الجزء 1: تحويل MXF الصغير إلى MP4 باستخدام المحول عبر الإنترنت

إذا كنت بحاجة ماسة إلى تحويل MXF إلى MP4 وكان الفيديو بحجم صغير ، فإن Bingo و تحويل MXF إلى MP4 عبر الإنترنت هو خيارك الأفضل. أنا متأكد من أنه يمكنك العثور على الكثير من محولات MXF إلى MP4 عبر الإنترنت بعد googling ، ولكن هنا أوصي باستخدام محول MXF إلى MP4 عبر الإنترنت — Uniconverter Online

على الانترنت Uniconverter

برنامج Uniconverter عبر الإنترنت هو محول MXF إلى MP4 عبر الإنترنت مناسب وقوي. وهو يدعم تحويل التنسيق بين معظم تنسيقات الفيديو. وليس لديها قيود على نظام التشغيل. يدعمها كل من Windows و Mac OS. تحتاج فقط إلى إدخال عنوان موقع الويب في متصفحك ، وبعد ذلك يمكنك بدء تحويل الفيديو من MXF إلى MP4. الواجهة سهلة الاستخدام بسيطة ونظيفة.

هناك بعض النصائح لك قبل البدء.

  • أولا ، هو يدعم ملفين فقط في وقت واحد.
  • الثاني، الحد الأقصى للبيانات هو 100 ميغابايت والتي يجب تقسيمها إلى ملفين مختلفين.
  • ثالثا ، بعد التحويل ، أنت يجب تحميل الملف من الموقع.

إليك رابط موقع Uniconverter على الإنترنت: https://www.media.io/

بعد الدخول إلى هذه الواجهة ، انقر فوق "زائد" الأرجواني واختر فيديو MXF الذي تريد تحويله إلى MP4. بمجرد الانتهاء من التحويل ، قم بتنزيل الملف من موقع الويب.

يعد محول الفيديو من MXF إلى MP4 عبر الإنترنت اختيارًا جيدًا لفيديو MXF صغير الحجم. وتعتمد سرعة التحويل إلى حد كبير على سرعة الإنترنت لديك. لذلك عندما يكون لديك العديد من مقاطع فيديو MXF كبيرة الحجم ليتم تحويلها ، لا يمكن لمحول الفيديو MXF إلى MP4 عبر الإنترنت تلبية احتياجاتك. في هذا الوقت ، يعد برنامج تحويل الفيديو من MXF إلى MP4 هو خيارك الأفضل.

الجزء 2: تحويل MXF إلى MP4 باستخدام Professional Video Converter بدون فقدان الجودة

برنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate

MXF إلى MP4 محول الفيديو هو طريقة أخرى لتحويل MXF إلى MP4. أنه مناسب للملفات كبيرة الحجم ويمكنه التعامل مع ملفات متعددة في وقت واحد. إلى جانب ذلك ، هناك لا قيود على عدد الملفات المحولة في 24 ساعة. أنا متأكد من أنه يمكنك العثور على عدة أنواع من البرامج التي يمكنها تحويل MXF إلى MP4 بعد البحث على الإنترنت ، لكنني هنا أوصي بـ برنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate.

يدعم هذا المحول نظامي التشغيل Windows و Mac OS وأهم شيء هو السرعة الفائقة. لا تقلق بشأن فقدان الجودة. يمكنك اختيار دقة إخراج الفيديو ولا يوجد فقدان للجودة أثناء التحويل. يتوفر أيضًا تحرير الفيديو البسيط في Aiseesoft Video Converter Ultimate. هناك مشكلة أخرى قد تكون قلقًا بشأنها وهي حجم إخراج فيديو MP4. يعتمد ذلك على الدقة التي تختارها والإصدار الذي تستخدمه للفيديو. علاوة على ذلك ، فإن واجهة التشغيل بسيطة ونظيفة ويمكنك أن تكون مستخدمًا جيدًا بعد بعض التعليمات.

انقر فوق الزر أدناه واحصل على نسخة مجانية من البرنامج.

الحصول على محول الفيديو Aiseesoft للفوز
احصل على Aiseesoft Video Converter لنظام التشغيل Mac

الخطوة 1: إضافة ملفات الفيديو إلى محول MXF إلى MP4

أعثر على "إضافة ملفات"في الزاوية اليسرى العلوية وانقر فوق العلامة المنسدلة بجانب. الآن يمكنك اختيار مكان إضافة ملفات MXF الخاصة بك. أو يمكنك ببساطة سحب ملفات MXF المراد تحويلها إلى واجهة التشغيل.aiseesoft- محول الفيديو

الخطوة 2: قم بتعيين MP4 كتنسيق الهدف

بعد إضافة ملفات MXF بنجاح إلى محول MXF إلى MP4 ، هل أنت الآن جاهز لتعيين تنسيق الإخراج؟ أعثر على "تحويل جميع الملفات إلى: "في المكان العلوي الأيمن (هنا يمكنك الرجوع إلى الصورة في الخطوة 1) والنقر فوق العلامة المنسدلة ثم ستحصل على الواجهة كما هو موضح أدناه. انقر "فيديو "واختر تنسيق MP4. هناك درجات دقة مختلفة لتختارها. يمكنك الاختيار حسب احتياجاتك. إذا لم تكن لديك احتياجات أو طلبات محددة ، أقترح عليك اختيار الدقة من تلك المحددة مسبقًا.قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 عبر Video Converter Ultimate

الخطوة 3: قم بتعيين الإعدادات المخصصة

بعد اختيار تنسيق الإخراج ، يمكنك إجراء تعديل بسيط على فيديو MXF إلى MP4. توجد ثلاث علامات صغيرة أسفل الفيديو تضيفها إلى المحول. يمكنك قص واقتصاص وإضافة تأثير إلى الفيديو كما تريد.

الخطوة 4: بدء التحويل

بعد إصدارك إلى فيديو MXF ، يمكنك بدء التحويل. الآن ابحث عن الزر الأرجواني "تحويل جميع"في الركن الأيمن السفلي من الواجهة وانقر فوقه. انتظر التحويل.

في القشر

تم توفير طريقتين لتحويل فيديو MXF إلى MP4 أعلاه. يعد محول الفيديو من MXF إلى MP4 عبر الإنترنت اختيارًا جيدًا لفيديو MXF صغير الحجم. إذا كان فيديو MXF كبيرًا ، فإن برنامج MXF إلى MP4 هو خيارك الأفضل. بعد كل شيء ، عادة ما يكون فيديو MXF بحجم كبير. Aiseesoft Video Converter Ultimate هو محول قوي يمكنه تحويل فيديو MXF إلى MP4 بسرعة فائقة دون فقدان الجودة وبدون اتصال بالإنترنت.

الأسئلة الشائعة

إن العثور على مشغل لفتح ملف MXF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس بهذه السهولة. هناك طريقة أكثر جدوى لتشغيل ملفات MXF على جهاز الكمبيوتر وهي تحويل ملفات MXF إلى تنسيق ملف قابل للتشغيل ، مثل MP4 أو MOV.

MXF ، اختصار "تنسيق تبادل المواد" ، هو ملف "شريط فيديو فعلي" ولكن بتنسيق رقمي.

How to Convert MXF to MP4 Video at a Super Fast Speed

Last Updated on June 1, 2021 by Lucas Silva


How to convert MXF to MP4, when you receive videos in MXF format? Yes, you may say, why bother? Just open it! Unfortunately, there are no preset software in Windows and Mac OS PC. Even if you download some kind of software that can playback MXF videos on PC, troubles are going to come when you want to share them with your friends or upload them on YouTube. The reason is simple that MXF is not a commonly used format. Normally, MXF is widely used in the production, edition, publication, and storage in the professional film industry. Therefore, converting MXF to MP4 is a good choice.

Here, two ways to convert MXF to MP4 are provided. You can choose the online MXF to MP4 converter and software that can convert MXF to MP4.mxf to mp4 banner

Part 1: Convert Small MXF to MP4 with Online Converter

If you have an urgent need to convert MXF to MP4 and the video is in small size, then Bingo, the online MXF to MP4 Converter is your best choice. I’m sure you can find lots of online MXF to MP4 converters after googling, but here I recommend an online MXF to MP4 converter—Online Uniconverter

Online Uniconverter

Online Uniconverter is a convenient and powerful online MXF to MP4 converter. It supports format conversion between most of the video formats. And it has no restriction on OS. Both Windows and Mac OS support it. You just need to enter the website address in your browser and then you can start your MXF to MP4 video conversion. The user-friendly interface is simple and clean.

There are some tips for you before you start.

  • First, it only supports 2 files at one time.
  • Second, the maximum of data is 100 MB which should be split into two different files.
  • Third, after the conversion, you have to download the file from the website.

Here is the Online Uniconverter website link: https://www.media.io/

After coming into this interface, click the purple “plus” and choose the MXF video that you want to convert to MP4. Once the conversion is finished, download the file from the website.

Online MXF to MP4 video converter is a good choice for small size MXF video. And the speed of the conversion largely depends on your internet speed. So when you have several big-size MXF videos to be converted, an online MXF to MP4 video converter can’t meet your needs. At this time, software MXF to MP4 video converter is your best choice.

Part 2: Convert MXF to MP4 Using Professional Video Converter with No Quality Loss

Aiseesoft Video Converter Ultimate

MXF to MP4 video converter is another way for you to convert MXF to MP4. It is suitable for large-size files and can deal with multiple files at one time. Besides, there’s no restriction on the number of files converted in 24 hours. I’m sure you can find several kinds of software that can convert MXF to MP4 after searching on the internet, but here I recommend the Aiseesoft Video Converter Ultimate.

This converter supports Windows and Mac OS and the most important thing is the super fast speed. Don’t worry about quality loss. You can choose the resolution of the output video and there’s no quality loss during the conversion. Simple video editing is also available in Aiseesoft Video Converter Ultimate. Another issue that you may be concerned about is the size of the output MP4 video. It depends on the resolution you choose and the edition that you do to the video. Moreover, the operation interface is simple and clean and you can be a good user after some instruction.

Click the button below and get a free copy of the program.

Get Aiseesoft Video Converter for Win
Get Aiseesoft Video Converter for Mac

Step 1: Add Video Files to the MXF to MP4 Converter

Find the “Add Files” on the top left corner and click the pull-down mark beside. Now you can choose where to add your MXF files. Or you can simply drag the to be converted MXF files to the operation interface.aiseesoft-video-converter

Step 2: Set the MP4 as Target Format

After successfully adding your MXF files to this MXF to MP4 converter, now are you ready to set the output format? Find the “Convert all files to:” section on the top-right place ( here you can refer to the picture in Step 1) and click the pull-down mark and then you will get the interface like below. Click “Video” and choose the MP4 format. There are different resolutions for you to select. You can choose according to your needs. If you have no specific needs or requests, I suggest you choose the resolution from the preset ones.Convert Videos to MP4 Via Video Converter Ultimate

Step 3: Set the Customized Settings

After choosing the output format, you can do simple editing to your MXF to MP4 video. There are three small marks under the video that you add to the converter. You can trim, crop, and add effect to the video as you like.

Step 4: Start the Conversion

After your edition to the MXF video, you can start your conversion. Now find the purple button “Convert All” on the bottom right corner of the interface and click it. Wait for the conversion.

In a Nutshell

Two ways of converting MXF to MP4 video are provided above. Online MXF to MP4 video converter is a good choice for small size MXF video. If the MXF video is a big-sized one, the software MXF to MP4 is your best choice. After all, the MXF video is normally in big size. Aiseesoft Video Converter Ultimate is a powerful converter that can convert the MXF video to MP4 at super-fast speed with no quality loss and without an internet connection.

FAQ

Finding a player to open an MXF file on your computer is not that easy. A more feasible way to play MXF files on pc is to convert MXF files to a playable file format, such as MP4 or MOV.

MXF, the abbreviation of “Material eXchange Format”, is an “actual video tape” file but in digital format.