كيف يمكنني فتح وتشغيل ملفات NSV

آخر تحديث في 2 أغسطس 2021 by لوكاس سيلفا


هل سبق لك أن صادفت ملف NSV ولا تعرف كيفية فتحه؟ البنغو! لقد جئت إلى المكان المناسب.

ما هو ملف .NSV؟

NSV ، اختصار Nullsoft الجري الفيديو، هي حاوية وسائط مصممة لتدفق محتوى الفيديو عبر الإنترنت. تم تطويره من قبل Nullsoft ، صناع Winamp. ومع ذلك ، لا يعد ملف NSV تنسيق فيديو شائع الاستخدام ولا يدعمه العديد من مشغلات الفيديو. إنه أمر محبط حقًا عندما نضغط نقرًا مزدوجًا على ملف NSV ويقول نظام التشغيل إنه لا يمكن القيام به!

طرق لفتح ملف NSV

هنا يأتي العلاج. عادة ، هناك طريقتان ل فتح ملفات NSV.

الأول هو أن يكون لديك مشغل وسائط قوي مثبتة على جهاز الكمبيوتر ، والتي يمكن أن تحل جميع مشاكلك مع فتح ملفات NSV.

والثاني هو تحويل ملفات NSV إلى بعض تنسيقات الفيديو الشائعة، مثل AVI ، WMV ، MPEG ، بواسطة برنامج محول الفيديو.

الآن ، هل تتطلع إلى تجربتها؟ فقط انتظر ، لأنه لا تزال هناك بعض المشكلات الصغيرة للتعامل معها قبل تجربتها:

  • تأكد من تسجيل ملف NSV في التسجيل ؛
  • تأكد من أن ملف NSV غير تالف أو مصاب ؛
  • تأكد من أن الغواصين من المعدات المستخدمة لفتح ملف NSV محدثة ؛

إذا كنت متأكدًا من المشكلات المذكورة أعلاه ، فلنقم بذلك!

الحل 1: فتح وتشغيل ملفات NSV باستخدام مشغل الوسائط المجاني

echoshare NSV Player (AKA echoshare لاعب بلو راي)

echoshare مشغل Blu-ray ، بدون مبالغة ، هو أفضل مشغل وسائط مجاني عرفته على الإطلاق. حاليًا ، يحتوي على إصدارات Windows (7,8,8.1،10،4 و XNUMX) و Mac OS. لديها ما يقرب من خمس نجوم في مواقع تصنيف البرامج الرائدة ، مثل Cnet و Softpedia و Techspot و dottech. لا يدعم ملفات NSV فحسب ، بل إنه متوافق أيضًا مع خمسة عشر تنسيقًا صوتيًا وخمسة وأربعين تنسيقًا للفيديو. إلى جانب ذلك ، يمكنه أيضًا تشغيل قرص Blu-ray / DVD والمجلد وصورة ISO وفيديو XNUMXK. يمكن أن يوفر لك مشغل الفيديو NSV متعدد الاستخدامات هذا الكثير من المتاعب والتخزين ، لذلك لن تضطر إلى تنزيل برامج غير ضرورية.

التصميم سهل الاستخدام هو شيء آخر يجب أن أذكره. تجعلك واجهة التشغيل البسيطة والفعالة تشعر بالراحة ، لا أكثر ولا أقل ، وبصحة جيدة. أيضًا ، تجربة مشاهدة الفيديو الشبيهة بالسينما مثيرة حقًا ، مما يجعلك تشعر بالاندماج. أخيرًا وليس آخرًا ، وظيفة لقطة الشاشة ملائمة حقًا للمستخدمين. مع لقطة شاشة مدمجة ، echoshare يوفر لك برنامج Blu-ray Player فرصة جيدة لالتقاط لقطات شاشة أثناء تشغيل الفيلم ويمكن حفظ الصور بتنسيق JPG أو PNG أو BMP.

خطوات فتح ملف NSV بامتداد echoshare بلو راي لاعب

خطوة 1: تنزيل أحدث إصدار من echoshare مشغل Blu-ray من الزر أدناه. تحقق من نظام التشغيل لديك للتأكد من أنه يمكنك تنزيل نظام التشغيل المتوافق.

تحميل مجاني للفوز
تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac
احصل عليه للفوز
احصل عليه لأجهزة Mac

خطوة 2: بعد الانتهاء من التنزيل ، يرجى تثبيت البرنامج وفقًا للإجراء.

خطوة 3: فتح echoshare لاعب بلو راي. انقر فوق الزر "فتح ملف"

مشغل بلو راي ايسيسوفت

من النافذة المنبثقة ، يجب أن تتوجه إلى المجلد الذي يحتوي على ملف .nsv. إذا لم تتمكن من رؤيته ، لمجرد أنك نسيت الاختيار جميع الملفات من القائمة المنسدلة بجانب شريط اسم الملف. مثل الصورة تشير أدناه.

افتح ملف nsv

ثم يمكنك اختيار ملف NSV الذي تريد فتحه.

بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة سحب الملف وإفلاته في نافذة البرنامج لفتحه.

echoshare يحتوي مشغل Blu-ray على إصدار مدفوع ، والذي يسمح لك بتشغيل الوسائط بدون علامة مائية أو حد زمني. ويمكنك الاستمتاع بالدعم الفني والترقية مجانًا مدى الحياة. يمكنك الذهاب إلى هذه الصفحة للحصول على خصم 10 دولارات.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تمانع في قيود الإصدار المجاني ، أو لا تحتاج إلى تلك الميزات الإضافية ، يمكن أن يكون مشغل .nsv المجاني هذا هو خيارك المثالي.

الحل 2: تشغيل ملفات NSV بعد التحويل إلى تنسيقات أخرى

عند مواجهة ملفات NSV ، يمكنك أيضًا تحويلها إلى تنسيقات فيديو شائعة. هنا ، أوصي العديد من برامج تحويل الفيديو.

# 1 محول الفيديو النهائي

Video Converter Ultimate هو أفضل محول فيديو وصوت مجاني استخدمته على الإطلاق. لقد حصلت على ما يقرب من خمس نجوم في مواقع تصنيف البرامج الرائدة ، مثل cnet و Softpedia و TechSpot و dottech. السبب وراء شهرته الكبيرة هو أنه يمكنه تحويل الصوت أو الفيديو بسرعة 6X بجودة أصلية 100٪. بالطبع ، يدعم تنسيق NSV. إلى جانب ملفات NSV ، يمكنه أيضًا تحويل 180 تنسيقًا آخر للصوت والفيديو. يمكن أن توفر لك هذه الوظيفة القوية الكثير من الوقت.

علاوة على ذلك ، فإن تصميمه سهل الاستخدام يجعلك تشعر براحة تامة. أولاً ، واجهة التشغيل بسيطة وفعالة. ثانيًا ، باستخدام محرر الفيديو المدمج ، يمكنك إجراء تحرير بسيط للفيديو ، مثل قص طول الفيديو وإضافة علامة مائية للفيديو وإنشاء فيديو ثلاثي الأبعاد وإزالة الضوضاء وما إلى ذلك). ميزة أخرى لـ Video Converter Ultimate هي أنه يدعم أجهزة محمولة مختلفة مثل ملف الإخراج ، مثل أجهزة Android وأجهزة Windows وأجهزة IOS.

الخطوة1: قم بتنزيل Video Converter Ultimate من الزر أدناه. يحتوي على إصدارات Windows (7,8,8.1،10،XNUMX و XNUMX) و Mac OS ويتأكد من تنزيل الإصدار المتوافق.

تحميل مجاني للفوز
تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac
احصل عليه للفوز
احصل عليه لأجهزة Mac

الخطوة2: افتح Video Converter Ultimate ويمكنك العثور على الزر "تحويل" في الجزء العلوي من الواجهة. انقر فوق الزر "تحويل" ثم ابحث عن الزر "إضافة فيديو". لذلك يمكنك اختيار ملف NSV الذي تريد تحويله.

الخطوة3: يمكنك النقر فوق الزر "القائمة المنسدلة" بجوار "إضافة زر فيديو" لاختيار ملف تعريف الإخراج. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تغيير" ثم النقر فوق الزر "تنسيق" لاختيار التنسيق الذي تريد إخراجه. بعد اختيار تنسيق الإخراج ، يمكنك العودة إلى الواجهة في الخطوة 2.

الخطوة4: انقر فوق الزر "تحويل" الأخضر واختر المكان الذي تريد حفظ الفيديو الناتج الخاص بك.

الخطوة5: انقر فوق الزر "تحويل" في الزاوية اليمنى السفلية للواجهة ثم يبدأ التحويل لدينا.

# 2 Wondershare UniConverter

برنامج Wondershare UniConverter هو محول NSV قوي آخر يمكنه إخبارك بكيفية تحويل ملفات NSV. تشتهر بسرعتها العالية وعدم فقدان الجودة ويمكنها تحويل الصوت والفيديو والصورة وأقراص DVD. تعد واجهة التشغيل البسيطة أيضًا نقطة جذب لك. رابط التحميل هنا.

# 3 Movavi Video Converter Pro

برنامج موفافي فيديو كونفرتر برو هو أيضا محول ملف NSV مفيد. أفضل وظيفة هي تنزيل فيديو الويب بنقرة واحدة. إنها أخبار جيدة لهؤلاء المستخدمين المحبين للفيديو. موقع التنزيل الرسمي هنا.

خلاصة

إذن ، يا رفاق ، هل عرفتم كيفية فتح ملفات NSV المزعجة؟ أنا متأكد ، بعد ذلك ، يمكنك القيام بذلك بنفسك. يمكن للبرنامج المذكور أعلاه فتح أو تحويل ملفات NSV والأمر متروك لك لاختيار الملف. أود أن أقول ال echoshare مشغل Blu-ray ومحول الفيديو هما المفضل لدي. إن تصميمه الوظيفي القوي وسهل الاستخدام جذاب حقًا بالنسبة لي.

How Can I Open and Play NSV Files

Last Updated on February 2, 2021 by Lucas Silva


Have you ever come across an NSV file and don’t know how to open it? Bingo! You’ve come to the right place.

What is an .NSV file?

NSV, the abbreviation of Nullsoft Streaming Video, is a media container designed for streaming video content over the internet. It was developed by Nullsoft, the makers of Winamp. However, the NSV file is not a commonly used video format and many video players don’t support it. It’s really frustrating when we double-click an NSV file and the OS says it can’t be done!

Ways to open an NSV file

Here comes the cure. Normally, there are two ways of opening NSV files.

The first one is to have a powerful media player installed on the computer, which can solve all of your problems with opening NSV files.

The second one is to convert the NSV files to some common video formats, such as AVI, WMV, MPEG, by video converter software.

Now, are you looking forward to trying it? Just hang on, because there are still some small issues to deal with before we try it:

  • Make sure the NSV file is registered in the registry;
  • Make sure the NSV file is not damaged or infected;
  • Make sure the divers of your equipment used to open an NSV file are up-to-date;

If you are sure of the above issues, then let’s do it!

Solution 1: Open and Play NSV Files with Free Media Player

echoshare NSV Player (AKA echoshare Blu-Ray Player)

echoshare Blu-ray Player, with no exaggeration, is the best free media player I’ve ever known. Currently, it has Windows (7,8,8.1, and 10) and Mac OS versions. It has almost five stars in the leading software rating websites, such as Cnet, Softpedia, Techspot, and dottech. It does not only support NSV files but is also compatible with fifteen audio formats and forty-five video formats. Besides, it can also playback Blu-ray/DVD Disc, folder, ISO image, and 4k video. Such a versatile NSV video player can save you a lot of trouble and storage, so you don’t have to download unnecessary software.

The user-friendly design is another thing I have to mention. The simple and efficient operation interface makes you feel comfortable, no more, no less, and just right. Also, the cinema-like video watching experience is really exciting, which makes you feel immersed. The last but not least, the function of the screenshot is really convenient for users. With a built-in screenshot snapper, echoshare Blu-ray Player software provides you a good chance to take screenshots during movie playback and the pictures can be saved in JPG, PNG, or BMP format.

Steps to open NSV file with echoshare Blu-ray Player

Step 1: Download the latest version of echoshare Blu-ray Player from the button below. Check your OS to make sure you can download the compatible one.

Free Download for Win
Free Download for Mac
Get it for Win
Get it for Mac

Step 2: After finishing your downloading, please install the software according to the procedure.

Step 3: Open the echoshare Blu-ray Player. Click the button “Open File”

Aiseesoft Blu Ray Player

From the pop-up window, you should head to the folder which contains the .nsv file. If you can not see it, just because you forget to select All Files from the drop-down menu beside the File name bar. Like the image indicate below.

open nsv file

Then you can choose the NSV file that you want to open.

Alternatively, you can simply drag and drop the file into the program window to open.

echoshare Blu-ray player has a paid version, which allows you to play media without a watermark or time limit. And you can enjoy lifetime free technical support and upgrade. You can go to this page to get a $10 off discount.

However, if you don’t mind the limitation of the free version, or don’t need those extra features, this free .nsv player can be your ideal choice.

Solution 2: Play NSV Files after Converting to other formats

When confronting with NSV files, you can also convert them to common video formats. Here, I recommend several video converter software.

#1 Video Converter Ultimate

Video Converter Ultimate is the best free video and audio converter I’ve ever used. It has got almost five stars in the leading software rating websites, such as cnet, Softpedia, TechSpot, and dottech. The reason why it’s very popular is that it can convert audio or video at 6X speed with 100% original quality. Of course, it supports the NSV format. Besides NSV files, it can also convert other 180 formats of audio and video. Such a powerful function can save you a lot of time.

Besides, it’s user-friendly design makes you feel very comfortable. First, the operation interface is simple and efficient. Second, with the built-in video editor, you can do simple video editing, such as trimming video length, adding video watermark, creating a 3D video, removing noise and so on). Another advantage of Video Converter Ultimate is that it supports different portable devices as the output file, such as Android devices, Windows devices, and IOS devices.

Step 1: Download Video Converter Ultimate from the button below. It has Windows (7,8,8.1 and 10) and Mac OS versions and makes sure you download the compatible one.

Free Download for Win
Free Download for Mac
Get it for Win
Get it for Mac

Step 2: Open the Video Converter Ultimate and you can find the “Convert” button at the top of the interface. Click the “Convert” button and then find the “Add Video” button. So you can choose the NSV file that you want to convert.

Step 3: You can click the “drop-down” button next to the “Add Video Button” to choose the output profile. After this, you can click the “Change” button and then click the “Format” button to choose the format that you to output. After choosing the output format, you can go back to the interface in step 2.

Step 4: Click the green “Convert” button and choose the place that you want to save your output video.

Step 5: Click the “Convert” button in the bottom right corner of the interface and then our convert starts.

#2 Wondershare UniConverter

Wondershare UniConverter is another powerful NSV converter that can tell you how to convert NSV files. It’s famous for its high speed and no loss quality and it can convert audio, video, image and DVD. The simple operation interface is also an attractive point for you. The downloading link is here.

#3 Movavi Video Converter Pro

Movavi Video Converter Pro is also a useful NSV file converter. The best function is the one-click web video downloading. It’s good news for those video-loving users. The official downloading website is here.

Conclusion

So, guys, have you known how to open the annoying NSV files? I’m sure, after this, you can do it on your own. The software mentioned above can open or convert NSV files and it’s up to you which one to choose. I’d like to say the echoshare Blu-ray Player and Video Converter are my favorite. Its powerful functional and user-friendly design is really attractive to me.