كيفية تجاوز التحقق من حساب Google بعد إعادة التعيين على Samsung

تاريخ التحديث الأخير: 20 أكتوبر 2023By الفئات: تجاوز FRP

منذ إصدار Android OS 5.1 ، التحقق من جوجل أو Google Factory Reset Protection تحافظ على هواتف Samsung وغيرها من العلامات التجارية لهواتف Android في مأمن من محاولات إعادة التعيين غير المصرح بها.

يتم تنشيط التحقق من Google عند تسجيل ملف حساب Google على الهاتف. في الواقع ، يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أنه لا يمكن لأي لص أو فرد ضار استخدام هاتفك بغض النظر عن عدد المرات التي قاموا فيها بإعادة تعيينه.

ومع ذلك ، يمكن أن يصبح مثل هذا الإجراء الأمني ​​القوي مشكلة بالنسبة لك أيضًا. إذا صادفت إعادة ضبط هاتفك بسبب بعض الأخطاء ، لكنك نسيت حساب Google الخاص بك بيانات الاعتماد ، سيتم أيضًا رفض وصولك إلى هاتفك.

في حالة حدوث ذلك لهاتف Samsung الخاص بك الآن ، سيسعدك معرفة أنه لا يزال هناك أمل. لا تزال هناك طرق يمكنك القيام بها تجاوز التحقق من Google بعد إعادة التعيين على Samsung هاتف. أدناه ، قدمنا ​​أربعة حلول يمكنك تجربتها. تحقق منها!

كيفية تجاوز التحقق من حساب Google بعد إعادة تعيين ملصق Samsung

طريقة 1: تجاوز حساب Google بدون جهاز كمبيوتر عبر نسيت كلمة المرور

لا الكمبيوتر؟ لا مشكلة! يمكنك تجاوز Google Verification أو Google Lock على Samsung إذا سبق لك إعداد ملف البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لاسترداد الحساب لحساب Google المرتبط. كل ما عليك فعله هو النقر على خيار نسيت كلمة المرور / البريد الإلكتروني في صفحة التحقق. وهذه هي طريقة القيام بذلك:

الخطوة1

التواصل هاتف Samsung الخاص بك إلى WIFI. ثم اضغط على التالى حتى تصل إلى صفحة التحقق. هناك، استفادة على نسيت كلمة المرور / البريد الإلكتروني خيار. بعد ذلك ، أرسل البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب.

Google FRP نسيت كلمة مرور البريد الإلكتروني

الخطوة2

سترسل Google بعد ذلك رابط الاسترداد إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قدمته. تحقق رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة الخاصة بك و انقر على الرابط. بعد ذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ويب آمنة حيث يمكنك ذلك إعادة تعيين كلمة مرور الحساب.

الخطوة3

بعد تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، العودة إلى شاشة التحقق من حساب Google و بتسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام كلمة المرور الجديدة.

يجب أن يكون الهاتف قادرًا على التحقق من هويتك ومنحك الوصول مباشرة بعد ذلك. ومع ذلك ، إذا ذكرت أن كلمة المرور غير صحيحة ، فامنحها في الداخل ساعات 24-72 حتى تقوم خوادم Google بتحديث التغييرات. إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فجرّب الطريقة التالية.

4uKey الروبوت أونلوكر

سريع أندرويد أونلوكر

الحل الأمثل لشاشة قفل Android و Google FRP

  • امسح الدبوس والأنماط وبصمات الأصابع والتعرف على الوجه
  • قم بإزالة شاشة قفل Samsung المبكرة دون فقدان البيانات
  • تجنب قفل جوجل FRP على Samsung في دقيقة واحدة
  • فتح 6000+ هواتف أندرويد (تصل إلى أندرويد 13)

طريقة 2: تجاوز التحقق من حساب Google على Samsung عبر Gboard

بامكانك ايضا تجاوز التحقق من حساب Google باستخدام لوحة مفاتيح Google. ومع ذلك ، لا تعمل هذه الخدعة إلا إذا كان هاتف Samsung الخاص بك يعمل Android 6.0 أو إصدار سابق التكرارات. أيضًا ، يجب أن تكون Gboard هي لوحة المفاتيح الافتراضية. خلاف ذلك ، لن تكون هذه الطريقة مفيدة لك. هيريس كيفية القيام بذلك

الخطوة1

بعد إعادة ضبط هاتفك ، ستعود إلى شاشة الترحيب. هناك فقط استفادة on آبدأ. ثم، اختر لغتك المفضلة و طريقة التنفيذ إلى WIFI الخاص بك.

الخطوة2

نقر التالى حتى يتم حظرك بواسطة صفحة التحقق من حساب Google. هناك ، انقر فوق المربع لإخراج لوحة مفاتيح Google. ثم، عقد ال "@"وحدد إعدادات لوحة مفاتيح Android.

لوحة مفاتيح جوجل FRP

الخطوة3

في إعدادات لوحة المفاتيح ، ضرب ال خيار 3 نقاط في الزاوية العلوية اليمنى لكشف المزيد من الخيارات. أختار ال المساعدة والتعليقات الخيار واختر استخدام لوحة مفاتيح Google بعد. هناك ، انقر مع الاستمرار فوق أي نص على الصفحة حتى تظهر بعض الخيارات. اختر ال البحث في الويب الخيار.

الخطوة4

سيظهر شريط البحث. اضغط عليها و نوع "الإعدادات". يجب تشغيل إعدادات الهاتف على الفور. هناك، انتقل لأسفل إلى عن الهاتف، ثم، بحث ال اكمل العدد واضغط عليها سبع مرات. يجب أن يكون هناك موجه صغير أسفل الشاشة يفيد بأنك قمت بتمكين خيارات المطور بنجاح.

Android حول الهاتف

الخطوة5

ارجع إلى قائمة الإعدادات الرئيسية ويمكنك العثور على خيارات المطور ضمن حول الهاتف. اذهب هناك و بحث فتح OEM. تفعيل ثم اضغط على زر الرجوع مرتين.

ثم، إعادة تشغيل هاتفك بعد ذلك. إعادة الاتصال إلى WIFI وبعد ذلك ستتمكن من إضافة حساب Google جديد لتجاوز التحقق.

طريقة 3: تجاوز التحقق من حساب Google باستخدام بطاقة SIM

نجاح هذه الحيلة ليس مضمونًا حقًا لأن الطرازات المختلفة من هواتف Samsung لا تحتوي على نفس تحديثات الأمان. إذاً ، إنها بالفعل 50-50. ومع ذلك ، يتم إجراء هذه الطريقة بشكل شائع على هواتف Samsung التي يزيد عمرها عن 3-5 سنوات. ومع ذلك ، لن يضر أن تجرب حظك.

الشيئان اللذان تحتاجهما لهذا الإجراء هما ملف تعمل بطاقة sim و هاتف إضافي يمكنه إجراء مكالمات.

الخطوة1

تماما أوقف هاتف Samsung المقفل من Google. ثم، أدخل بطاقة SIM فيه. إذا كان هناك واحد بالفعل ، فيمكنك فقط إعادة إدخاله. ثم اطلبها باستخدام هاتفك الإضافي.

الخطوة2

إجابة المكالمة ثم قم بإنهاء المكالمة. بعد ذلك ، سوف تكون قادرًا على ذلك تضيف المتصل كجهة اتصال جديدة. على ال إنشاء اتصال الصفحة ، فقط أدخل أي سلسلة من الأرقام. ثم، حدد حساب Google لحفظ جهة الاتصال. يجب أن تكون قادرًا على إضافة حساب أو إنشاء حساب من هناك.

أخيرًا ، فقط إعادة تشغيل هاتفك وقم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي أضفته للتو. يجب تجاوز التحقق من Google بعد ذلك.

طريقة 4: تجاوز حساب Google باستخدام Tenorshare 4uKey

إذا لم تتمكن أي من الطرق المذكورة أعلاه من تجاوز التحقق من حساب Google على هاتف Samsung الخاص بك ، فقد تشعر باليأس. لكن لا تستسلم بعد! لدينا طريقة أخيرة لك. أنها تنطوي على استخدام قوي أداة تجاوز قفل Google تسمى Tenorshare 4uKey.

4uKey الروبوت أونلوكر

سريع أندرويد أونلوكر

الحل الأمثل لشاشة قفل Android و Google FRP

  • امسح الدبوس والأنماط وبصمات الأصابع والتعرف على الوجه
  • قم بإزالة شاشة قفل Samsung المبكرة دون فقدان البيانات
  • تجنب قفل جوجل FRP على Samsung في دقيقة واحدة
  • فتح 6000+ هواتف أندرويد (تصل إلى أندرويد 13)

إنه برنامج كمبيوتر مصمم ل إزالة Google FRP على هواتف Samsung مع إصدارات Android 6-13. هذه مجموعة واسعة من دعم نظام التشغيل! طالما أن هاتف Samsung الخاص بك ضمن نظام التشغيل المدعوم ، فلا داعي للقلق بشأن التوافق. في الواقع ، إنه يعمل حتى على هواتف Samsung الأحدث مثل S21 و S22 و S23.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أيضًا تثبيت 4uKey على Windows or ماك. لذلك ، أيًا كان الجهاز المتاح تحت تصرفك ، يمكنك بالتأكيد استخدام هذا البرنامج. إنها أداة مرنة! كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك واستخدام التطبيق وداعًا للتحقق من Google.

ملحوظة:

يمكن أيضًا استخدام 4uKey في ملفات فتح وإزالة قفل الشاشات على أكثر من 6000+ هاتف يعمل بنظام Android.

كيفية تجاوز التحقق من حساب Google بعد إعادة التعيين باستخدام 4uKey

أكمل هذه الخطوات للتحرر أخيرًا من التحقق من حساب Google. قبل المتابعة ، تأكد من البحث أو التحقق من إصدار نظام التشغيل لهاتف Samsung الخاص بك. يجب أن يكون ضمن الإصدارات 6-13.

الخطوة1

تحميل و تثبيت 4uKey على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول على المثبت بالضغط على اللافتة أعلاه. ثم، إطلاق بعد ذلك. على الواجهة الرئيسية ، حدد إزالة Google Lock (FRP).

واجهة Tenorshare 4uKey الرئيسية

الخطوة2

سوف تكون هناك حاجة ل اختر إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتف Samsung الخاص بك. ثم ضرب ال آبدأ زر. إذا لم تكن لديك أي فكرة حقًا ، فيمكنك النقر فوق الزر "ألا تعرف إصدار نظام تشغيل الجهاز؟”الخيار للتحقق.

Tenorshare 4uKey اختر إصدار نظام التشغيل

الخطوة3

ستكون هناك ملاحظات على الشاشة بعد ذلك. عرض لهم وتأكيد المعلومات المقدمة. ثم، انقر ال آبدأ زر. ستبدأ عملية الإزالة. وستكون هناك سلسلة من الخطوات التي يتعين عليك اتباعها وفقًا لإصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك.

لكن لا داعي للقلق ، فستظهر على الشاشة تعليمات محددة لإرشادك.

Tenorshare 4uKey تأكيد إصدار نظام التشغيل

إذا كنت تريد برنامجًا تعليميًا مفصلاً ، يمكنك التحقق من أدلة الفيديو أدناه:

الخطوة4

بعد الانتهاء من الخطوة 3 ، سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل هاتفك لإكمال العملية والتحقق مما إذا كان حساب Google لم يعد موجودًا. قد يُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي. ستطلب منك إحدى الإرشادات الواردة في الخطوة السابقة إنشاء واحدة ، استخدمها.

وفي الختام

بفضل التحقق من حساب Google ، يمكن تأمين هواتف Android مثل Samsung من الأشرار. ومع ذلك ، يمكن أن تكون شوكة كبيرة في جانبك بعد إعادة ضبط المصنع إذا نسيت حساب Google الذي استخدمته.

حسنًا ، الخبر السار هو أن هناك طرقًا يمكنك من خلالها تجاوز التحقق من حساب Google بعد إعادة التعيين على هواتف Samsung. لذا ، تحقق من تلك التي قدمناها أعلاه واعرف ما إذا كانت تعمل من أجلك أم لا.

الأسئلة الشائعة

القراءة ذات الصلة:

How to Bypass Google Account Verification After Reset on Samsung

Last Updated: October 20th, 2023By Categories: Bypass FRP

Since Android OS version 5.1, Google Verification or Google Factory Reset Protection has been keeping Samsung phones and other Android phone brands safe from unauthorized reset attempts.

Google Verification is activated when you register a Google account on the phone. In effect, you can rest easy knowing that no thief or malicious individual can use your phone no matter how many times they reset it.

However, such a robust security measure could become an issue for you as well. If you happen to hard reset your phone due to some bugs, but you forgot your Google account credentials, you will also be denied access to your phone.

In case this is happening to your Samsung phone right now, you’d be delighted to know there’s still hope. There are still ways that you can bypass Google Verification after a reset on Samsung phone. And below, we have provided four solutions that you may try. Check them out!

How To Bypass Google Account Verification After Reset Samsung Poster

Method 1: Bypass Google Account without PC via Forget Password

No computer? No problem! You can bypass Google Verification or Google Lock on Samsung if you’ve previously set up a recovery email or phone number for the linked Google account. All you need to do is click on the Forgot Password/Email option on the verification page. And this is how to do it:

Step 1

Connect your Samsung phone to the WIFI. Then, tap Next until you get to the verification page. There, tap on the Forget Password/Email option. Then, submit the recovery email or phone number that’s tied to the account.

Google FRP Forgot Email Password

Step 2

Google will then send a recovery link to the email address or phone number that you provided. Check your emails or SMS and click on the link. After that, you will be redirected to a secured web page where you can reset the password of the account.

Step 3

After changing your password, go back to the Google Account Verification screen and log in to the account using the new password.

The phone should be able to verify your identity and give you access right after. However, if it says the password is incorrect, give it within 24-72 hours until Google servers update the changes. If this method doesn’t work, try the next ones.

4uKey Android Unlocker

Fast Android Unlocker

Perfect Solution for Android Lock Screen and Google FRP

  • Erase Pin, patterns, Fingerprints, and face recognition
  • Remove early Samsung lock screen without data loss
  • Bypass Google FRP lock on Samsung in a minute
  • Unlock 6000+ Android mobiles (up to Android 13)

Method 2: Bypass Google Account Verification on Samsung via Gboard

You can also bypass Google account verification by using the Google Keyboard. However, this trick only works if your Samsung phone runs on Android 6.0 or earlier iterations. Also, Gboard should be the default keyboard. Otherwise, this method won’t be of much use to you. Here’s how to do it

Step 1

After resetting your phone, you will be back to the Welcome screen. There, just tap on Start. Then, choose your preferred Language and connect to your WIFI.

Step 2

Tap Next until you are blocked by the Google Account Verification page. There, tap on the box to pop the Google keyboard out. Then, hold the “@” symbol and select Android Keyboard Settings.

Google Keyboard FRP

Step 3

In the Keyboard Settings, hit the 3-dot option in the upper-right corner to reveal more options. Select the Help & Feedback option and choose Using Google Keyboard after. In there, tap and hold any text on the page until some options pop up. choose the Websearch option.

Step 4

A search bar will appear. Tap on it and typeSettings”. The phone settings should be launched right away. There, scroll down to About phone, Then, look for the Build Number and tap on it seven times. There should be a small prompt at the bottom of the screen that you’ve successfully enabled the Developer Options.

Android About Phone

Step 5

Go back to the main settings menu and you can find the Developer Options under the About Phone. Go there and look for OEM Unlocking. Enable it and then tap on the back button twice.

Then, restart your phone afterward. Reconnect to the WIFI and then you will be able to add a new Google account to bypass the verification.

Method 3: Bypass Google Account Verification using A SIM Card

The success of this trick is not really guaranteed because different models of Samsung phones don’t have the same security updates. So, it’s really 50-50. However, this method is commonly done on Samsung phones that are 3-5 years older. Still, it wouldn’t hurt to try your luck.

The two things you need for this procedure are a working SIM card and an extra phone that can make calls.

Step 1

Completely turn off the Google-locked Samsung phone. Then, insert a SIM card into it. If there’s already one, you may just reinsert it. Then, dial it using your extra phone.

Step 2

Answer the call and then hang up. Then, you will be able to add the caller as a new contact. On the Create Contact page, just enter any string of numbers. Then, select Google account to save the contact. You should be able to add an account or create one from there.

Lastly, just restart your phone and log in using the account you just added. The Google Verification should be bypassed after that.

Method 4: Bypass Google Account using Tenorshare 4uKey

If none of the methods above can bypass the Google Account Verification on your Samsung phone, you may feel hopeless. But don’t give up just yet! We have one last method for you. It involves using a powerful Google Lock bypass tool called Tenorshare 4uKey.

4uKey Android Unlocker

Fast Android Unlocker

Perfect Solution for Android Lock Screen and Google FRP

  • Erase Pin, patterns, Fingerprints, and face recognition
  • Remove early Samsung lock screen without data loss
  • Bypass Google FRP lock on Samsung in a minute
  • Unlock 6000+ Android mobiles (up to Android 13)

It’s a computer program designed to remove Google FRP on Samsung phones with Android versions 6-13. That’s such a wide range of OS support! As long as your Samsung phone is within the supported OS, you don’t have to worry about compatibility. In fact, it even works on newer Samsung phones such as the S21, S22, and S23.

Apart from that, 4uKey can also be installed on Windows or Mac. So, whichever device is available at your disposal, you can definitely use this program. It’s such a flexible tool! All you need to do is connect your phone, use the app, and say goodbye to Google Verification.

Note:

4uKey can also be used to unlock and remove lock screens on over 6000+ Android phones.

How to Bypass Google Account Verification After Reset with 4uKey

Complete these steps to finally break free from Google Account Verification. Before you proceed, make sure to look up or check the OS version of your Samsung phone. It should be within versions 6-13.

Step 1

Download and install 4uKey on your PC. You can get the installer by clicking on the banner above. Then, launch it afterward. On the main interface, select Remove Google Lock (FRP).

Tenorshare 4uKey Main Interface

Step 2

You will be required to choose the OS version of your Samsung phone. Then hit the Start button. If you really have no idea, you can click the “Don’t know the device OS version?” option to verify.

Tenorshare 4uKey Choose OS Version

Step 3

There will be notes on the screen after. Read them and confirm the information presented. Then, click the Start button. The removal process will begin. And there will be a series of steps you need to follow according to your phone’s OS version.

But don’t worry, there will be specific instructions on the screen to guide you.

Tenorshare 4uKey Confirm OS Version

In case you want a detailed tutorial, you may check out the video guides below:

Step 4

After completing step 3, you will need to restart your phone to complete the process and check if the Google Account is no more. You may be asked to enter a PIN. One of the instructions in the previous step will ask you to make one, use it.

Conclusion

It is thanks to Google account verification that Android phones like Samsung can be secured from bad guys. However, it can be a huge thorn in your side after a factory reset if you ever forget the Google account you used.

Well, the good news is there are ways you can bypass Google Account Verification after reset on Samsung phones. So, check out the ones we’ve presented above and see whether or not they work for you.

FAQs

Related Reading: