إصلاح هذا Blu-ray يحتاج إلى مكتبة لـ aacs على VLC (تحديث 2021)

تم التحديث الأخير في 22 سبتمبر 2021 by ليو ستاندي

يحتاج Blu-ray هذا إلى مكتبة لفك تشفير aacs"يحتاج قرص Blu-ray هذا إلى مكتبة لفك تشفير aacs ، ونظامك لا يحتوي عليها." لقد قرأت هذا لأنك حصلت على خطأ Blu-ray عند محاولة تشغيل قرص Blu-ray مع مشغل VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. VLC هو برنامج مشغل جيد لمحتوى Blu-ray على Windows و macOS وحتى Linus ، لكنه لا يزال غير قادر على تشغيل قرص Blu-ra المحمي بواسطة aacs أو BD + مع ذلك. لذلك ، إذا كنت ترغب في تمكين VLC لتشغيل أقراص Blu-ray التجارية هذه ، فيجب عليك العثور على مكتبة صالحة لفك تشفير aacs ووضعها في المكان المناسب ، بحيث يمكن لـ VLC استدعاؤها لفك تشفير محتوى Blu-ray.

مكتبة لفك تشفير AACS

ما هو AACS؟ AACS هو اختصار لـ Advanced Access Content System وهو معيار لتوزيع محتوى DVD و Blu-ray وإدارة الحقوق الرقمية. وفقًا لذلك ، مع حماية AACS ، سيتم حظر أي وصول غير مصرح به إلى محتوى DVD و Blu-ray. وهذا هو سبب عدم تمكنك من تشغيل قرص Blu-ray على VLC. لحسن الحظ ، تم استخراج العديد من مفاتيح فك تشفير AACS ونشرها على الإنترنت ، مما يتيح فك تشفير أقراص DVD أو Blu-ray المحمية من AACS باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية مثل VLC. لذا فإن مفاتيح فك التشفير المستخرجة هي مكتبة لفك تشفير aacs التي تحتاجها عند تشغيل قرص Blu-ray باستخدام VLC.

مكان تنزيل مكتبة فك تشفير AACS وكيفية تثبيتها على VLC

لإصلاح الخطأ "يحتاج قرص Blu-ray هذا إلى مكتبة لفك تشفير aacs ..." ، هناك ملفان تحتاج إلى تنفيذهما على VLC.

  1. ملف KEYDB.cfg - يستخدم هذا الملف بواسطة ملف فك تشفير aacs.
  2. libaacs.dll - هذا هو ملف فك تشفير aacs

الخطوة1 انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD vlc-bluray.whoknowsmy.name، ستتلقى خطأ الخصوصية يخبرك أن اتصالك ليس خاصًا. اضغط على متقدم لتكبير علامة التبويب شرح الخطأ والنقر والمضي قدما إلى vlc-bluray.whoknowsmy.name (غير آمن).

افتح vlc-bluray.whoknowsmy.name

الخطوة2 تحميل ملف قاعدة بيانات مفاتيح و ملف مكتبة ديناميكي AACS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك تنزيل الإصدار الصحيح من مكتبة AACS الديناميكية وفقًا لنظامك. نظرًا لأنني في Windows 10 60bit ، فسوف أقوم بتنزيل VLC 64 بت على إصدار Windows.

الخطوة3 قم بتثبيت الملفات التي تم تنزيلها.

ل Windows:

  1. ضع KEYDB.cfg C:\Users\[Your User Name]\AppData\Roaming\aacs. يمكنك الضغط كسب + R لبدء تشغيل التطبيق ، والدخول ٪ APPDATA٪ في فتح قدم النص. ثم اضغط OK لفتح دليل C: \ Users \ [Your User Name] \ AppData \ Roaming ، ثم خلق اسم المجلد "aacs" وانسخ ملف CFG في المجلد.
  2. ضع libaacs.dll في دليل تثبيت VLC.

لماك:

  1. ضع KEYDB.cfg ~/Library/Preferences/aacs/ (قم بإنشائه إذا لم يكن موجودًا).
  2. ضع libaccs.dylib فيه /usr/local/lib/ الدليل (قم بإنشائه ، إذا لم يكن موجودًا).

ملاحظة: منذ أن توقف تحديث vlc-bluray.whoknowsmy.name لسنوات ، لذا يرجى اتباع تعليماتنا لتثبيت هذه الملفات.

الخطوة4 أعد تشغيل VLC وافتح قرص Blu-ray مرة أخرى.

الآن ربما تكون قد أصلحت الخطأ "يحتاج قرص Blu-ray هذا إلى مكتبة لفك تشفير AACS ، ولا يحتوي نظامك عليه". تأكد من اتباعك لدليل الإصلاح بعناية. إذا لم تنجح. يرجى تكرار الخطوات مرة أخرى.

إذا كنت لا تزال غير قادر على تشغيل فيلم Blu-ray الخاص بك باستخدام VLC. أوصيك باستخدام برنامج مشغل Blu-ray من جهة خارجية لفتح قرص Blu-ray.

أفضل بديل لـ VLC لتشغيل قرص Blu-ray على نظامي التشغيل Windows و macOS

إذا كنت لا ترغب في رؤية أخطاء Blu-ray عند تشغيل محتويات Blu-ray باستخدام VLC أو لا يمكنك إصلاح "قرص Blu-ray هذا يحتاج إلى مكتبة لفك تشفير AACS ، ونظامك لا يحتوي عليها" خطأ. ثم طرف ثالث برنامج مشغل Blu-ray هو افضل خيار لكم.

  • مضمنًا مع كل مكتبة فك التشفير اللازمة لتشغيل جميع أقراص DVD و Blu-ray ، لا يتعين عليك التعامل مع مشاكل مكتبة فك تشفير aacs المفقودة.
  • قم بتشغيل مقاطع فيديو Blu-ray 1080p / 720p HD المحمية بتقنية AACS و BD +.
  • قم بتشغيل قرص DVD والمجلد وملف ISO على الكمبيوتر.
اربح تحميل
ماك تنزيل
اربح تحميل
ماك تنزيل

كيفية تشغيل قرص Blu-ray المحمي من AACS باستخدام مشغل Blu-ray بدلاً من VLC

الخطوة1 قم بتثبيت برنامج Blu-ray Player المذكور أعلاه على نظام Windows أو Mac.

الخطوة2 قم بتشغيل المشغل وانقر فوق افتح القرص في القائمة الوسطى للواجهة.

إذن فأنت حر في الاستمتاع بفيلم Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.

إلى جانب اللجوء إلى مشغل تابع لجهة خارجية ، لديك حل آخر عملي وهو نسخ قرص Blu-ray إلى ملف فيديو رقمي ثم تشغيل الفيديو باستخدام أي مشغل عادي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لنسخ قرص Blu-ray ، تحتاج إلى الاستئناف بلو راي الخارق.

Fix This Blu-ray Needs a Library for aacs on VLC (2020 Update)

Last Updated on October 12, 2020 by Leo Standy

This Blu-ray needs a library for aacs decoding“This Blu-ray disc needs a library for aacs decoding, and your system does not have it.” You read this because you got a Blu-ray error when trying to play a Blu-ray disc with VLC Player on your computer. VLC is a good player software for Blu-ray content on Windows, macOS and even Linus, but it still can’t play Blu-ra disc that protected by aacs or BD+ nonetheless. Therefore, if you want to enable VLC to play those commercial Blu-ray discs, you must find the valid library for aacs decoding and put it into the right place, so that VLC can invoke it for decrypting Blu-ray content.

More Errors that you May Got when Playing Blu-ray with VLC

A library for aacs decoding

What is AACS? AACS is short for Advanced Access Content System which is a standard for DVD and Blu-ray content distribution and digital rights management. Accordingly, with the protection of AACS, all unauthorized access to the DVD and Blu-ray content will be banned. And that is the reason why you cannot play the Blu-ray disc on VLC. Luckily, many AACS decryption keys have been extracted and published on the internet, enabling decoding the AACS protected DVD or Blu-ray Media with third-party software such as VLC. So those extracted decryption keys are the library for aacs decoding that you need when playing Blu-ray disc with VLC.

Where to download AACS decoding library and how to install it to VLC

To fix “this Blu-ray disc needs a library for aacs decoding…” error, there are two files that you need to implement to your VLC.

  1. KEYDB.cfg file – this file is used by aacs decoding file.
  2. libaacs.dll – this is the aacs decoding file

Step 1 Go to vlc-bluray.whoknowsmy.name, you will receive the privacy error telling you that Your connection is not private. Click on the Advanced button to enlarge the error explanation tab and click Proceed to vlc-bluray.whoknowsmy.name (unsafe).

Open vlc-bluray.whoknowsmy.name

Step 2 Download keys database file and AACS dynamic library file onto your computer. You should download the right version of AACS dynamic library according to your system. Since I am in Windows 10 60bit, so I will download the VLC 64 bit on Windows version.

Step 3 Install the downloaded files.

For Windows:

  1. Put KEYDB.cfg in C:\Users\[Your User Name]\AppData\Roaming\aacs. You can press Win + R to launch the Run application, and enter %appdata% into the Open text filed. Then click OK to open the directory of C:\Users\[Your User Name]\AppData\Roaming, then Create a folder name “aacs” and copy the cfg into the folder.
  2. Put libaacs.dll in your VLC installation directory.

For Mac:

  1. Put KEYDB.cfg in ~/Library/Preferences/aacs/ (create it if it does not exist).
  2. Put libaccs.dylib in /usr/local/lib/ directory (create it, if it does not exist).

Note: since vlc-bluray.whoknowsmy.name has been out of update for years, so please follow our instruction to install those files.

Step 4 Restart VLC and open the Blu-ray disc once again.

Now you probably have fixed the “This Blu-ray Disc needs a library for AACS decoding, and your system does not have it” error. Make sure that you have followed the fix guide carefully. If it doesn’t work. Please repeat the steps once again.

If you still cannot play your Blu-ray movie with VLC. I will recommend you to use a third-party Blu-ray Player software to open the Blu-ray disc.

Best VLC alternative to play Blu-ray disc on Windows and macOS

If you don’t want to see the Blu-ray errors when playing Blu-ray contents with VLC or you just can’t fix the “This Blu-ray Disc needs a library for AACS decoding, and your system does not have it” error. Then a third-party Blu-ray Player software is your best choice.

  • Embedded with all necessary decoding library for playing all DVD and Blu-ray disc, you don’t have to handle with the aacs decoding library missing problems.
  • Play AACS and BD+ protected Blu-ray 1080p/720p HD videos.
  • Play DVD disc, folder, and ISO file on computer.
Win DOWNLOAD
Mac Download
Win DOWNLOAD
Mac Download

How to Play AACS Protected Blu-ray Disc with Blu-ray Player instead of VLC

Step 1 Install the Blu-ray Player software mentioned above on your Windows or Mac.

Step 2 Launch the Player and click Open Disc on the middle menu of the interface.

Then you are free to enjoy your Blu-ray movie on your PC now.

Besides turn to a third-party player, you have another feasible solution which is to rip the Blu-ray disc to a digital video file then play the video with any ordinary player on your computer. To rip a Blu-ray disc, you need to appeal to Blu-ray Ripper.